وصية الشهيد القسامي القائد الميداني/ طلال سعيد عابد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default وصية الشهيد القسامي القائد الميداني/ طلال سعيد عابد

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 17, 2008 1:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصية الشهيد القسامي القائد الميداني/ طلال سعيد عابد


{يا أَيُّها الَّذِينَ آمَنُوا ما لَكُمْ إِذا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَياةِ الدُّنْيا مِنَ الآخِرَةِ فَما مَتاعُ الْحَياةِ الدُّنْيا فِي الآخِرَةِ إِلاّ قَلِيلٌ، 0إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما ويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا والله على كل شيء قدير}
الحمد لله رب العالمين قاهر الطغاة والمتجبرين وناصر عباده المخلصين والصلاة والسلام على قائد المجاهدين وإمام المتقين محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه الطاهرين، الحمد لله الذي منّ علينا بنعمة الإيمان والجهاد وحب الإستشهاد في سبيل الله، الحمد لله ولا ينبغي الحمد إلاّ لله، يا رب خذ من دمائنا حتى ترضى ونسألك يا ربنا أن ترزقنا شهادة لوجهك الكريم شهادة يغفر بها ذنبي وأنال بها رفقة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ورفقة الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.
يقول الله تبارك وتعالى:" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ".

شعبنا الصامد المرابط: سلام من عند الله تعالى ورحمته وبركاته، سلام الشهداء والربانيون سلام الدم والرصاص:- وبعد والله يا إخوتي ما أحد دفعني إلى هذا العمل إلاّ فقط لمرضاة ربي ونيل شهادة تشفي القلوب والانتقام من اليهود الغاصبين، قتلة الأنبياء والمرسلين والذي دفعني هو استجابة لأمر رب العالمين جينما قال في محكم التنزيل :" انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون".
والله حينما أقرأ هذه الآية أتحسر على نفسي ولأنني أقرأها ولا أعمل بها، ولكن الحمد لله الذي منّ عليّ بأن أعمل بها، يا إخوتي يا أبناء شعبي لو أردت أن أتحدث عن فضل الجهاد والشهداء لطالبت وصيتي فالجهاد شرف الأمة إذا تركته الأمة ضاع شرفها والعياذ بالله.

أمّي الحنونة الغالية على قلبي إن كنتي فعلاً تحبيني يا أمي فافرحي لأن ابنكِ قد نال ما كان يحب ويتمنى أمّي لا تحزني ففرحتي من هجرتي أن تريدين موعداً فغداً في الجنّة إن شاء الله فأنتي تعرفين ما مدى حبي للشهادة وأنا أمري بالله أنه لن يضيعني إن شاء الله فأنتِ مؤمنة وصابرة.

إلى أخي علاء وأخواتي أم عبد الله، وأم العربي، وأم مجد أنتم جميعاً تعرفون ما مدى حبي لكم ولكن حبي لربي أغلى وأكبر من كل شيء فقد أمر ربنا بأن نجاهد في سبيله فإن لم نكن نحن المجاهدين فمن سيكون لذا أوصيكم حينما تسمعوا خبر استشهادي أن تفرحوا وتحمدوا الله أن قد رزق أخيكم الشهادة بإذن الله.

زوجتي الغالية أم محمد أرجو منكِ أن تسامحيني وتدعوا لي وأن تفرحي عند سماعكِ خبر استشهادي فأنتِ أكثر الناس تعلمين ما مدى حبي للشهادة في سبيل الله كما وأوصيكِ بالأولاد رغد وضحى ومحمد علميهم على حب الله والرسول أولاً علميهم على الصلاة وقراءة القرآن وحسن الخلق ومحبّة الناس وأوصيكِ برغد وضحى أن تعلميهم على لبس الحجاب والجلباب.
أمّا بالنسبة لمحمد حافظي على هذه الوصية حتى يكبر ويسير على درب الجهاد والاستشهاد لأن الجهاد باقٍ إلى يوم الدين إن كنتم تريدون موعداً فغداً إن شاء الله في الجنّة مع إخواني الشهداء وفقكم الله لما يحبه ويرضاه.

إلى أصحابي وأبناء بلدتي: إنها نعم البشرى حينما تسمعون خبر استشهاد أخيكم (طلال) ووصيتي لكم أن تحافظوا على الصلاة وحب الله والرسول وحب الآخرين وأن تلتزموا بالجلسات الأسرية والإيمانية وأن تكثروا من جلسات الإيمان وعدم الحقد على الآخرين ويجب أن تكونوا رحماء فيما بينكم وأن تدعوا لمن خرج عن منهجنا بالهداية ولا تحقدوا عليهم وعليكم بالاجتهاد وبالدعوة إلى الله وخاصّة الدعوة الإنفرادية وأن تستمروا في قراءة القرآن الكريم وأن تثبتوا على هذه الدعوة ولا تلتفتوا إلى الدنيا ونعيمها لأن نعيمها زائل لا محال، ادعوا لي وسامحوني وأكثروا من قيام الليل والصيام لأنه شرف المؤمن كما وأوصيكم بمواصلة الجهاد ودعم المجاهدين كلٌ بما يستطيع لأنه واجب عليكم وسيسألكم الله عنه، فسيروا على درب الشهداء درب الياسين والرنتيسي والشهيد البطل الخلوق المحب لله وللدين أخي وحبيبي إبراهيم العابد وإخوانه الشهداء أخي محمد العابد وخالد درويش ونور مرعي ومحمد مرعي والشيخ المجاهد زياد ملايشه وجميع الشهداء.. إلى كل من أخطأت بحقه في يوم من الأيام اعلم أخي الحبيب أنّنا لسنا معصومين عن الخطأ فكل بني آدم خطّاء وخير الخطّائين التوّابون فأطلب منكم أن تسامحوني وأن تدعوا ليتقبلني الله شهيداً..

إلى أبناء شعبي الصامدين يجب عليكم أن تعلموا أن الأرض فلسطين.. أرض رباط إلى يوم الدين فلا تنخدعوا في الاتفاقيات الكاذبة.. فنحن واثقون بأنّ اليهود لا عهد لهم ولا ذمّة.. ماذا علمتنا إياه عقيدتنا وعلمتنا التجربة مع عدونا.. لقوله تعالى:" كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلاً ولا ذمة يُرضونكم بأفواههم وأكثرهم فاسقون"، فهؤلاء اليهود إن أظهروا قوتهم علينا لا يعرفون فينا عهداً ولا قرابةً فهم قتلوا الأنبياء فماذا تتوقعون منهم وقد رأيتم بأم أعينكم ماذا يفعلون بأبناء شعبنا؟؟ فيجب عليكم أن تتحدوا جميعاً لتقلعوا هذا العدو من أرضنا، " { ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ولكن الله ذو فضل علي العالمين}...
فيجب أن تكونوا مع المقاومة والمجاهدين وكونوا واثقين بأن النصر للإسلام وكونوا جميعاً شهداء من أجل إعلاء كلمة لا إله إلاّ الله محمداً رسول الله..
الشهداء أمانة في أعناقكم كما أن الدماء والوطن أمانة لا يستهان بها والأمانة الكبرى أن يكون عملكم خالصاً لله عز وجل دون غيره، والمعركة مع الصهاينة حتى إلى أحد الطريقين إمّا النصر أو الشهادة، والصراع طويل لا يركن إلاّ للرجال الأقوياء.

يا أسود المعارك.. يا صهيل الخيول.. وسباق الأعراس إلى الفردوس.. نزلاً بإذن الباري..
لا أقول وداعاً بل إلى اللقاء..
اللهم أعز الإسلام.. اللهم أعز الإسلام.. اللهم أعز الإسلام

..


ملاحظة: أرجو منكم أن تتبعوا السنّة في الجنازة والقبر وأن لا تضعوا أي صورة لي على جدران الشوارع وأشهد الله أني بريء من أي بدعة تقومون بها.

ابن كتائب الشهيد عز الدين القسام أخوكم الشهيد بإذن الله ابن الإسلام العظيم
طلال سعيد عابد
الساعة الواحدة والنصف ليلاً 28/11/2007م


-------------------------------------------------
تعليق

هاهم يقدمون بأفضل ما يملكون بأرواحهم


او نعتقد ان فلسطين لا تستحق

فلسطين يا وجع العمر يا حلوة احلى من البدر ******مزروعة بضلوع الصدر روحي تروح فداكي


يا حلوة يا قطر ندى يحميك ربي من العدى ****كرمالك يهون الردى دوسي على من عاداكي
avatar
Admin
وسام admin
وسام admin

عدد الرسائل : 69
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hebron.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: وصية الشهيد القسامي القائد الميداني/ طلال سعيد عابد

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 17, 2008 1:20 am

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
بيان عسكري صادر عن:
..:: كتائب الشهيد عز الدين القسـام ::..
استشهاد المجاهد القسامي طلال عابد يرسم الخط الأحمر الذي بلغ مداه في تآمر الأجهزة الأمنية ضد مجاهدي شعبنا الفلسطيني
تحتسب كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- عند الله تعالى:
الشهيد المجاهد القسامي/ طلال سعيد طلال عابد
(25 عاما) من مدينة جنين القسام
والذي تم اغتياله مساء يوم الأربعاء 09/07/2008م، بعد خروجه من مقر استخبارات سلطة رام الله في جنين متوجها لرؤية أسرته ، حيث كان برفقة أحد زملائه و قد كمنت الوحدات الخاصة الصهيونية لهما و أطلقت النار عليهما بشكل مباشر مما أدى إلى إصابتهما بجراح خطرة و اختطافهما ، حيث استشهد شهيدنا القسامي عابد بعد ساعات من هذه الجريمة في مشفى "العفولة" الصهيوني متأثرا بجراحه.
تؤكد كتائب الشهيد عز الدين القسام أن الشهيد المجاهد طلال عابد هو أحد أبنائها الميامين المقاتلين في محافظة جنين ، حيث كان مختطفا لمدة سبعة شهور من قبل ما يسمى بجهاز الاستخبارات ( الفلسطيني ) في مدينة جنين ، بعد اتهامه بتجهيز استشهادي لتنفيذ عملية عسكرية تحت اللواء الشمالي في القسام!! ، و قد أعلن حينها المدعو رياض المالكي - المستأجر بوقا لصالح عصابة سلام فياض- عن إحباط عملية استشهادية كانت تهم حماس للقيام بها، و بعد هذه الفترة بدأ ذلك الجهاز المذكور بالسماح لشهيدنا بالتوجه لرؤية أهله مرة كل أسبوع ، و قد كمنت له الوحدات الخاصة الصهيونية أثناء توجهه إلى منزله بعد أن كان هناك تنسيقا واضحا بينها وبين ما يسمى: (الاستخبارات) لإنهاء حياة هذا المجاهد القسامي الأغر، و عليه تود كتائب القسام أن تؤكد على ما يلي:
1) إن اغتيال القسامي المجاهد طلال عابد هو ناقوس خطر ، قد رسم خطا أحمرا بلغ مداه في تآمر أجهزة سلطة رام الله ضد مجاهدي شعبنا في الضفة مع الجانب الصهيوني المجرم ...
2) رسالة القسام : يا قادة سلطة التنسيق الأمني .. إننا نعلم علمكم و أكثر مما تتصورون ، و نعلم موضع رحالكم بأقرب مما تتوقعون ، و نملك المبادرة في أوقات لن تخطر على بالكم .. و لا يحول بين أن نترجم هذه الكلمات لوقائع في الميدان سوى كظم الغيظ و رحمة المعذور و المجبر و سعة حلم الناس عليكم ، فلا تعجلوا نفاذ هذه الحوائل بأيديكم ... و ستعلمن نبأه بعد حين ...
3) ستبقى كتائب القسام طليعة الفعل المقاوم المؤثر ، و سيبقى سلاحنا مشرعا .. هذا نهجنا فانتظروا فعلنا.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام - فلسطين
الخميس 07 رجب 1429هـ
الموافق 10/7/2008م
avatar
Admin
وسام admin
وسام admin

عدد الرسائل : 69
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hebron.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى