من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

مُساهمة من طرف lionhq في الثلاثاء يوليو 15, 2008 8:15 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميعنا نعلم ما يحدث في الضفة الغربية

حصار من بقر عباس و حصر اخر من الاحتلال الاسرائيلي

من خلال ملاحقة المجاهدين و اعتقال ابناء حركة حماس و سحب اسلحة الشرفاء و التعذيب الاجرامي في سجونهم

الكثير في الاونة الاخيرة تحدث عن الحسم في الضفة الغربية
يقولون مثلا لو ان الاحتلال غير موجود لاستطاعت حماس السيطرة على الضفة و عمل الحسم العسكري خلال ساعات معدودة

ما رأيك انت كعضو في منتديات الخليل بالاوضاع الاخيرة في الضفة الغربية و الانقسام الذي يقيمه المدعو عبسي و هل الحوار الاخير لعبة من فتح عسابقتها ام هذه المرة ستحرر القدس !!؟؟؟

lionhq
المشرف القسامي

ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 68
الطول : 400
الوزن : 20
التخصص : علمي
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

مُساهمة من طرف قسام4 في الثلاثاء يوليو 15, 2008 2:33 pm

اخي الفاضل

الوضع في الضفة بالنسبة لحركة حماس صعب للغاية

رغم ان حركة حماس تعرضت للعديد من الازمات الاكثر صعوبة من قبل الاحتلال وخرجت منها بحمد الله

لكن الامر هنا ان فتح تعمل بكل طاقتها لتشويه الحركة بخطط امريكية مدروسة وتعمل على شل قدرات الحركة في الميادين الاجتماعية قبل العسكرية لانها نقطة قوة الحركة وسر شعبيتها بسبب قربها من الناس

مثلا عملت على اغلاق الجمعيات واستبدالها باخرى فتحاوية او تغييير الهيئة الادارية وما شابه ذلك من امور تحد من قدرات الحركة في مدن كالخليل ونابلس التي تعدان سر قوة الحركة

ولا يخفى علينا جميعا الفراغ القيادي للحركة في الضفة في الميدان حيث ان معظم القيادات الفاعلة الان في السجون حيث اصبحنا بدون قائد ميداني في الشؤون الجماهرية ....السلطة ضعيفة اذا وقفنا في وجهها وقفة تحدي اما اذا بقينا خائفين ستزداد قوتهم يضعفنا

فهم كالكلاب .....ان خفت منهم هاجموك وان وقفت في وجههم هربو كالجبناء

ففي نابلس مثلا تردد اشاعة قبل فترة عن سيطرة حماس على احد المقرات ....معظم اعضاء الاجهزة الامنية تركو اسلحتهم وهربوا من مقراتهم لمجرد اشاعة سرت في الشارع فهم جبناء وجهلة ومرتزقة تعمل لدى السلطة من اجل النقود ليش عندهم اي مبدىء يدافعون عنه

قسام4
العضو القسامي

ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 30
البلد : الخليل (مدينة حماس)
الطول : 190
الوزن : 175
التخصص : مهندس
من اين علمت عن المنتدى؟ :
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 15, 2008 10:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما يحدث الان بالضفة هي خطة مرسومة


من قبل فتح .الاحتلال.امريكا

والامر لا يخفى عليكم ان الحركة الان تتعرض لأسوأ ايام حياتها


فالمشكلة لو ان الاحتلال ما يعمل الان لوقفنا بوجهه


ولكن هؤلاء السلطة هم اخوتنا واباءنا وابناءنا

حماس كالقلعة الصنديدة ولن يهمها رياح عتية

نتذكر جميعا المثل القائل

دع الكلاب تنبح والقافلة تسير

الى هنا.

Admin
وسام admin
وسام admin

عدد الرسائل : 69
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hebron.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

مُساهمة من طرف ابورعد القسام في الأربعاء يوليو 16, 2008 10:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولا الف تحية من غزة المقاومة الى الضفة الصمود والتحدي


والله اللي بيحصل هية عملية مفبركة من كل من امريكا واسرائيل واذناب عباس


وان شاء الله وبندعي من خالص قلبنا انو ربنا يحميكيو ويقوي ابناء حماااس في الضفة لكي يطهروها مثلما طهرو غزة


والله نحن معكم يا ابناء الضفة المحتلة

نحزن على حزنكم
ونتاسى على اساكم

الله يحميكو وينصركو على من يعاديكم

ابورعد القسام
القائد الاعلى
القائد الاعلى

عدد الرسائل : 32
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: من هنا ما رأيك في وضع الضفة الحالي !!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 17, 2008 12:02 am

بارك الله فيك اخي ابو رعد


كلنا يعلم من هي غزة


كنا معكم في محنتكم من حصار وقصف


فهاذا واجب عليكم الان الوقوف معنا

وردة

Admin
وسام admin
وسام admin

عدد الرسائل : 69
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hebron.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى